قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية الى الدور ربع النهائي من دورة ايستبورن الانكليزية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 731 الف دولار اثر فوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 6-7 (3-7) و6-3 و6-1 الاربعاء.
&
وتلتقي فوزنياكي في الدور المقبل مع الالمانية اندريا بتكوفيتش العاشرة التي تغلبت على الاميركية كوكو فاندويغ 6-3 و6-4.
&
وتابعت الكندية يوجيني بوشار المصنفة سابعة تراجعها وخرجت من الدور الثالث على يد السويسرية الشابة بليندا بنسيتش (18 عاما) 4-6 وصفر-3 ثم بالانسحاب بداعي الاصابة.
&
وضربت بنسيتش موعدا في ربع النهائي مع البريطانية جوانا كونتا المشاركة ببطاقة دعوة والتي اقصت الاسبانية غاربيني موغوروزا الرابعة عشرة 6-4 و4-6 و6-3.
&
وتخطت البولندية انييسكا رادفانسكا التاسعة عقبة التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة بفوز سهل 6-2 و6-1، وستقابل في ربع النهائي البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا الفائزة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-7 (4-7) و6-4 و6-1.
&
وتأهلت الى ربع النهائي ايضا الاميركية سلوان ستيفنز بفوزها على البريطانية هيذر واطسون 6-2 و6-3، وستقابل الروسية داريا غافريلوفا التي فجرت مفاجأة بفوزها على الايطالية سارا ايراني الثالثة عشرة 6-1 و5-7 و6-2.
&
وكانت غافريلوفا، الخاسرة صاحبة الحظ السعيد في التصفيات، حلت محل التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة اولى والتي قررت الانسحاب لعدم جهوزيتها للمشاركة وتجنب اي حادث قد يحرمها من الدفاع عن لقبها في بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى، التي تنطلق الاسبوع المقبل.