قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا والسلوفاكية انا كارولينا شمييدلوفا المصنفتان اولى وثامنة على التوالي الى الدور ربع النهائي من دورة كاتوفيتسه البولندية الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 250 الف دولار.

في الدور الثاثاني الخميس، فازت رادفانسكا على البلجيكية ان-صوفي ميستاش 6-3 و6-1 في اول مباراة بين اللاعبتين، وشمييلدوفا على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-1 و3-6 و6-3.

وهو الفوز الثاني لشمييدلوفا على سينياكوفا في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الان.

وتلتقي رادفانسكا في ربع النهائي مع التشيكية كلارا كوكالوفا، وشمييدلوفا مع الفرنسية اليزيه كورنيه الثانية وحاملة اللقب والتي كانت تغلبت على السلوفينية بولونا هيرتسوغ 4-6 و6-1 و6-3 امس الاربعاء.

وخرجت الاستونية كايا كانيبي الخامسة من الدور الثاني بخسارتها امام الروسية اليزافيتا كوليتشكوفا الصاعدة من التصفيات 1-6 و2-6.

وثأرت كوليتشوفا لخسارتها المباراة الاولى امام كانيبي العام الماضي في الدور الاول لدورة سيول.

وتلتقي كوليتشوفا في ربع النهائي مع الايطالية كاميلا جورجي الثالثة والوصيفة والتي كانت تغلبت على البولندية ماغدا لينيت المتأهلة من التصفيات 6-7 (3-7) و6-2 و6-3 امس الاربعاء.

وكانت كورنيه توجت باللقب العام الماضي بتغلبها على جورجي 7-6 (7-3) و5-7 و7-5 في المباراة النهائية.

وتأهلت ايضا البلجيكية كيرستن فليبكينز السابعة بتغلبها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-7 (6-8) و6-1 و6-4، لتضرب موعدا مع مواطنتها اليسون فان اويتفانك.

&

&