&يواصل نادي ليفربول الإنكليزي بحثه المستمر عن مهاجم يستطيع تعزيز قدراته الهجومية بعد فشله في إتمام التعاقد مع الدولي البلجيكي كريستيان بيتيكي من صفوف أستون فيلا.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن فشل ليفربول في التوقيع مع المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي دفعه لمحاولة الظفر بخدمات الدولي الكولومبي كارلوس باكا مهاجم إشبيلية الإسباني والفائز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم المنصرم.
&
وأضافت تلك التقارير أن ليفربول فشل أيضاً في حسم صفقة باكا الذي بات قريباً للغاية من التوقيع لميلان الإيطالي بعد ضياع صفقة مواطنه جاكسون مارتينيز لصالح أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يريد ضم مهاجم ثالث بعد جلب الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو من هوفنهايم الألماني في صفقة كبيرة وداني إنغز مهاجم بيرنلي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الهابط إلى الدرجة الأولى.
&
ولفتت إلى أن ليفربول يرتبط في الفترة الحالية بإمكانية التعاقد مع الدولي الألماني السابق ماريو غوميز لاعب فيورنتينا الإيطالي أو الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي.
&
وأوضحت أن إدارة النادي الإنكليزي والجهاز الفني بقيادة المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز قررت الاستغناء عن الثنائي الهجومي ماريو بالوتيلي وريكي لامبيرت بعد فشلهما الذريع في تعويض رحيل النجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي.
&