فازت جامايكا على كندا 1-صفر، وتعادلت كوسناريكا مع السلفادور 1-1، الاحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).
&
في المباراة الاولى، جاء هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية عندما رفع ادريان ماريابا كرة عرضية من الجهة اليمنى تطاول لها رودولف اوستن برأسه ووضعها في قلب المرمى في غفلة من الحارس الكندي كيني ستامابولوس مستفيدا من غياب الرقابة عليه (88).
&
وكانت جامايكا الطرف الافضل على مدار الشوطين، وافلتت الشباك الكندية من هدف اول في الشوط الاول بعدما تدخل ديفيد ادغار، مدافع برمنغهام سيتي الانكليزي سابقا، وانقذ الموقف في اللحظة المناسبة (27).
&
وفي الثانية، جاء تعادل السلفادور في الوقت بدل الضائع بعد ركلة حرة مثيرة للجدل نفذها ارتورو الفاريز الى داخل المنطقة وخطف داستن كوريا الكرة وهرب من مدافعين اثنين ووضعها في الشباك.
&
وعندما كانت كوستاريكا في نهاية الطريق الى استهلال مشوارها بالفوز بعد ان افتتح لها براين رويز التسجيل (61)، احتسب الحكم الاميركي جايير ماروفو خطأ ضد الاخير وركلة حرة جاءت بالتعادل للسلفادور عبر كوريا (90+2).
&
وكانت كوستاريكا تعادلت مع جامايكا 2-2، والسلفادور مع كندا صفر-صفر في الجولة الاولى.
&
وتتصدر جامايكا الترتيب برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لكل من كوستاريكا والسلفادور، ونقطة واحدة لكندا.
&
&
&
&ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الثانية:
&
المنتخب & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
جامايكا & & & & & &2 & &1 & & 1 & & - & 3 & &2 & & 4
&
كوستاريكا & & & & &2 & &- & & 2 & & - & 3 & &3 & & 2
&
السلفادور & & & & &2 & &- & & 2 & & - & 1 & &1 & & 2
&
كندا & & & & & & & 2 & &- & & - & & 2 & - & &1 & & 1
&
&