لن يمدد لاعب الوسط الدولي الارجنتيني السابق استيبان كامبياسو عقده مع ليستر سيتي الانكليزي لكرة القدم الذي انتهى الشهر الماضي وسيترك النادي حسب ما اعلن في حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي.
&
وكتب كامبياسو (34 عاما) في حسابه على الفيسبوك: "أود الاعلان أنني قررت عدم تجديد عقدي مع ليستر سيتي"، مضيفا "جاء قراري هذا بعد 24 ساعة فقط على تقدم النادي بعرض جديد لي، وذلك لانني رغبت في منحه وقتا كافيا لايجاد خليفة لي".
&
وكان كامبياسو الذي اعتزل اللعب دوليا منذ 2011 والذي سبق له ان دافع عن الوان انتر ميلان الايطالي (300 مباراة في 10 مواسم) انضم الى صفوف ليستر سيتي في آب/اغسطس عام 2014 بعد صعود الاخير الى مصاف الدوري الممتاز.
&
وساهم كامبياسو الموسم الماضي في بقاء الفريق في دوري الاضواء، وكان مدرب الفريق الجديد الايطالي كلاوديو رانييري طلب منه الاسبوع الماضي البقاء في صفوف الفريق.
&
وقال رانييري: "لا يمكن بدء الموسم من دون لاعب مثله، لقد قلت له انني بحاجة اليه وان الجميع يحبونه في ليستر سيتي وبيتعين عليه العودة، لقد اجابني بان يريد الانتظار ودراسة العروض المقدمة له لكننا نريد معرفة ما اذا كان الرد سيكون ايجابيا ام سلبيا لانه عنصر اساسي في الفريق ومن دونه ساكون بحاجة الى عنصر اساسي اخر".
&
&