&بدأ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في محادثات جدية مع إدارة فولفسبورغ الألماني من أجل الحصول على خدمات الجناح البلجيكي كيفين دي بروين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي شرع في إطلاق مفاوضات مع إدارة فولفسبورغ الألماني تتعلق بإمكانية التعاقد مع صانع ألعابه الدولي البلجيكي دي بروين في الميركاتو الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم المنتخب البلجيكي كان قد تألق بصورة لافتة في الموسم الماضي مع ناديه الألماني وبرز في بطولتي البوندسليغا والدوري الأوروبي.
&
وأشارت إلى أن تألق دي بروين دفع &كبار القارة الأوروبية لمحاولة الحصول على خدماته مثل مانشستر سيتي بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تتأهب لتقديم عرض لمدة خمس سنوات على الدولي البلجيكي مع إمكانية إضافة عام سادس على عقده الجديد في حال تمت الصفقة بنجاح.
&
وأوضحت أن إدارة السيتزن أبدت استعدادها لتقديم عرض مالي كبير بقيمة 40 مليون جنيه استرليني من أجل جلب دي بروين إلى ملعب الاتحاد وسط توقعات بإمكانية إضافة 10ملايين باوند على العرض المقدم إلى الألمان.
&
وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد فرط بلاعبه البلجيكي بحجة أنه خارج حساباته التكتيكية ووافق على انتقال إلى فولفسبورغ حيث تألق وجذب أنظار الكبار مثل بايرن ميونيخ.
&