فشل المغرب التطواني المغريي للمرة الثانية على التوالي في استغلال عاملي الارض والجمهور وواصل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه الهلال السوداني 1-1 الاحد في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
&
وكان المغرب التطواني البادىء بالتسجيل عبر عبد العظيم الخضروف بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المدافع يونس بلخضر (70)، بيد ان فرحته لم تدم سوى 7 دقائق حيث ادرك البرازيلي اندريزينيو التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة حيث دفع به المدرب التونسي نبيل الكوكي خصوصا لتنفيذها.
&
وكان المغرب التطواني يمني النفس بكسب النقاط الثلاث وتعويض اهداره لفوز ثمين على مضيفه سموحة المصري في الجولة الاولى عندما تقدم بثنائية نظيفة قبل ان يخسر 2-3، وسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي.
&
وهي النقطة الثانية للمغرب التطواني الذي بقي في المركز الاخير، فيما كسب الهلال مازيمبي نقطته الخامسة بعد تعادله الثمين مع مضيفه مازيمبي صفر-صفر في الجولة الاولى، وفوزه على ضيفه سموحة 2-صفر في الجولة الثانية.
&
ويتقاسم الهلال الصدارة مع مازيمبي الذي كان انتزع فوزا ثمينا 2-صفر اول من امس الجمعة في افتتاح الجولة من مضيفه سموحة الثالث برصيد 3 نقاط.
&
ويحل المغرب التطواني ضيفا على الهلال في في 9 اب/اغسطس المقبل ضمن الجولة الرابعة، ثم يستضيف سموحة في الجولة الخامسة في 23 منه قبل ان يختم مشاركته الاولى في المسابقة القارية العريقة بمواجهة مضيفه مازيمبي في 11 ايلول/سبتمبر المقبل.
&
في ما يلي ترتيب المجموعة الاولى بعد الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم:
&
&
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
الهلال & & & & & & 2 & &2 & & 1 & & - & 3 & &1 & & 5
&
مازيمبي & & & & & 3 & &1 & & 2 & & - & 2 & &- & & 5
&
سموحة & & & & & & 3 & &1 & & - & & 2 & 3 & &6 & & 3
&
المغرب التطواني & 3 & &- & & 2 & & 1 & 3 & &4 & & 2
&
- الجولة الرابعة:
&
9-8: مازيمبي - سموحة
&
& & &الهلال - المغرب التطواني
&
- الجولة الخامسة:
&
23-8: الهلال - مازيمبي
&
& & & المغرب التطواني - سموحة
&
- الجولة السادسة الاخيرة:
&
11-9: مازيمبي - المغرب التطواني
&
& & & سموحة - الهلال
&
&
أهداف مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني:&