قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افتتح روما الموسم الجديد من الدوري الايطالي لكرة القدم بتعادل سلبي على ارض فيرونا 1-1 السبت.

ويخوض فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا موسمه بعد حملة تجديد شهدت ضم لاعب الوسط المصري محمد صلاح والمهاجم البوسني ادين دزيكو.

لكن الثلاثي صلاح-دزيكو-العاجي جرفينيو لم ينجح بالتأقلم سويا في هذه المباراة وعجز عن الوصول الى مرمى المضيف.

وبرغم سيطرة فريق العاصمة، الا ان فيرونا تقدم عبر الصربي بوسكو يانكوفيتش من الجهة التي يأمل غارسيا بضم مواطنه ظهير باريس سان جرمان لوكاس دينيي لتعزيزها (61).

وعادل روما بعد خمس دقائق عبر اليساندرو فلورنزي بتسديدة يمينية عجز الحارس البرازيلي المخضرم رافايل عن صدها (66).

ولعب رافايل دورا اساسيا في خطف نقطة التعادل لفريقه بعد صده كرة البوسني ميراليم بيانيتش ثم مواجهة مع البلجيكي راديا ناينغولان.

وبقي اسطورة روما فرانتشيسكو توتي (38 عاما) على مقاعد البدلاء، فيما لعب الحارس البولندي فويتشي تشيسني اساسيا بعد قدومه من ارسنال الانكليزي.

وحقق لاتسيو ثالث الموسم الماضي بداية موفقة بفوزه على ضيفه بولونيا 2-1 على الملعب الاولمبي.

وجاء الفوز بمثابة الاستعداد الجيد لاياب الدور الفاصل لدوري ابطال اوروبا ضد باير لفركوزن الالماني بعد انتهاء الذهاب بفوزه 1-صفر.

وافتتح رجال المدب ستيفانو بيولي التنسجيل عبر الارجنتيني لوكاس بيليا بعد تشتيتة سيئة من الدفاع (18)، وعززوا الفارق سريعا من خلال الهولندي الشاب ريكاردو كيشنا (20 عاما) القادم هذا الصيف من اياكس امستردام، بعد تمريرة من الدولي انطونيو كاندريفا (24). وقبل انتهاء الشوط الاول بدقيقة قلص ماتيو مانكوزو الارقام (44).

لكن بيليا تعرض لاصابة وخرج مطلع الشوط الثاني، ليحوم الشك حول مشاركته ضد ليفركوزن الاسبوع المقبل.

وتستكتمل المرحلة الاحد بمباريات يوفنتوس حامل اللقب مع اودينيزي، امبولي مع كييفو، فيورنتينا مع ميلان، فروزينوني مع تورينو، انتر ميلان مع اتالانتا، باليرمو مع جنوى، سمبدوريا مع كاربي وساسوولو مع نابولي.

&

شاهد أهداف روما وفيرونا