&وضع نادي برشلونة الإسباني في مفكرته أسماء 6 لاعبين، ينشطون حالياً في الدوري الإيطالي لكرة القدم &تحسباً لضم البعض منهم &إلى الفريق الكاتالوني فور انتهاء مدة عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في يناير من السنة القادمة، مع امكانية ضمهم في "الميركاتو "الصيفي القادم وإعارتهم لمدة لأندية أخرى لمدة 6 أشهر.

وقد أفاد تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، أنّ المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة، الإيطالي أرييدو برايدا، وبحكم معرفته الجيدة لأندية بلده والمواهب الشابة التي تنشط فيها، فإنّه قد ركز اهتمامه على السوق الإيطالية، مستعيناً في ذلك على علاقته الجيدة &والواسعة مع مختلف الكشافة و وكلاء اللاعبين.&
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية انّه منذ وصول المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي ،أصبح هنالك اهتماماً كبيراً بالمواهب الموجودة با"لكالتشيو"، و أنّ نجم يوفنتوس، الفرنسي بول بوغبا يعتبر الرقم واحد في قائمة من لاعبين يسعى للتعاقد معهم برشلونة &ينشطون حالياً الدوري الإيطالي.
&
وأشارت "موندو ديبورتيفو" أنّ نادي برشلونة مستعد للقيام باستثمار كبير للتعاقد مع &بوغبا على الرغم من السعر المرتفع للصفقة ، إذ يرى مسؤولو النادي الكاتالوني في &متوسط ميدان منتخب فرنسا أحد أبرز النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم ، خاصة وأنّه يبلغ &من العمر 22 سنة فقط .
&
وكشفت الصحيفة &المقربة من نادي برشلونة، أنّ آخر اسم تابعه كشافة الفريق الكاتالوني في الدوري الإيطالي ، هو البرازيلي فيليبي اندرسون (22 عاماً) صانع ألعاب نادي لاتسيو، الذي يعتبر بمثابة يعتبر اكتشاف الموسم في إيطاليا و الذي كان قد زامل مواطنه نيمار دا سيلفا ، المهاجم الحالي لبرشلونة، ضمن &نادي سانتوس البرازيلي.
&
اللاعب الثالث الذي يتابعه باهتمام أرييدو برايدا، هو الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (21 سنة)، متوسط ميدان نادي إنتر ميلان &الذي نشط كصانع ألعاب ويمتاز بفنيات هائلة وبمراوغات والسرعة والرؤية &الجيدة للعب ، والملقب من طرف زميله خوان خيسوس بإسم "إنييستا الجديد".
&
ويعتبر الإيطالي فإن باولو ديبالا (21 عاماً) مهاجم &نادي باليرمو، هو اللاعب الرابع &المرشح للانضمام إلى برشلونة خصوصاً من "الكالتشيو" خاصة في حال رحيل بيدرو رودريغيز عن "البرسا".
&
اللاعب &الخامس المتواجد في القائمة هو ماتيو دارميان (25 سنة الظهير الأيمن لنادي تورينو، الذي يعرفه برايدا جيداً بحكم أنّه نشأ في نادي ميلان.
&
أما نجم خط وسط ميدان نادي روما، الصربي ميراليم بيانيتش، فهو اللاعب السادس الذي يدخل ضمن إهتمامات نادي برشلونة وخصوصاً للمدرب لويس إنريكي والذي سبق وأن أشرف على تدريبه في روما.