قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن منظمو بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية، آخر البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين، انسحاب الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة عالميا بسبب اصابة في قدمها اليمنى.

واكد مدير البطولة ديفيد بروير انسحاب شارابوفا، مشيرا الى الخاسرة صاحبة الحظ السعيد في التصفيات مواطنتها داريا كاساتسكينا ستحل محلها.
&
وصنفت شارابوفا في المركز الثالث وكانت ستواجه في الدور الاول الاسترالية داريا غافريلوفا حسب القرعة.
&
وسيسهل انسحاب شارابوفا بطلة 2006 مهمة غريمتها الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى وحاملة اللقب في سعيها الى معادلة الرقم القياسي في عدد الالقاب الكبيرةى الموجود بحوزة الالمانية شتيفي غراف (22 لقبا)، علما بان الروسية لم تستطع الحاق الهزيمة بها منذ 2004 حين كانت في سن السابعة عشرة.
&
وستحاول سيرينا (33 عاما و21 لقبا كبيرا) التي كان من المرجح ان تلتقي مع شارابوفا في نصف النهائي، ان تكون اول لاعبة تعتلي منصة التتويج في بطولات الغراند سلام الاربع في موسم واحد منذ 1988 بعد نجاحها هذا العام في ملبورن الاسترالية ورولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية.
&
وعلقت شارابوفا في صفتحها على تويتر على انسحابها بالقول "للاسف لن استطيع اللعب في نسخة هذا العام. عملت كل شيء ممكن لكي اكون جاهزة لكن الوقت لم يسعفني".
&
واضافت الروسية التي عابت مؤخرا عن بعض الدورات خصوصا سينسيناتي الاميركية وتورونتو الكندية (1000 نقطة لكل منهما)، بهدف اعطاء نفسها فرصة الاستعداد الكامل لفلاشينغ ميدوز "اقول لكل الانصار اللطفاء اني سأعود بعد اسابيع قليلة بصحة تامة واكثر قوة من السابق".
&
وختمت "يحصل لاي رياضي محترف ان يغيب عدة اسابيع والا يكون في اعلى مستوى. لا نعرف دائما من اين تأتي بعض الامور التي تستدعي الغياب لاسباب صحية او لنعود بجهوزية تامة".
&
&