قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض مونبلييه لهزيمة سادسة هذا الموسم مقابل تعادل واحد عندما سقط في عقر داره امام ضيفه موناكو ثالث ترتيب الموسم الماضي 2-3 الخميس في ختام المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
على ملعب لا موسون، كان مونبلييه الذي احرز اللقب مرة واحدة في تاريخه في موسم 2011-2012، قريبا من تحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعدما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول قبل ان تهتز شباكه 3 مرات في الثاني.
&
وافتتح صاحب الارض التسجيل بواسطة دانيال كونغريه من متابعة لكرة نفذت من ركلة ركنية (26).
&
واهدى مهاجم موناكو الارجنتيني غيدو مارسيلو كاريو الهدف الثاني لمونبلييه بتسجيله خطأ في مرمى فريقه خلال محاولته ابعاد الكرة مع صافرة نهاية الشوط الاول (45).
&
وفي الشوط الثاني، كاد المالي مصطفى ياتاباريه يعزز تقدم مونبلييه من ضربة رأس مرت بجانب القائم الايمن (55) قبل ان يقلص البرتغالي فابيو كوينتراو القادم من ريال مدريد الاسباني الفارق اثر ركنية وكرة مرتدة من رأس احد المدافعين اصلحها بضدره وقذفها بيسراه على يمين الحارس جوناثان ليغالي (56).
&
وادرك الفريق الزائر التعادل بفضل الشاب توماس ليمار (19 عاما) من متابعة لكرة وصلته من المغربي نبيل ضرار (65).
&
واهدر الايطالي ستيفان الشعراوي عدة فرص لموناكو الذي سيطر ميدانيا، بتسديدات غير مركزة، وكانت اخر فرص مونبلييه بعد تمريرة عرضية بينية من جان ديزا الى ياتاباريه لم يلحق بها (87) قبل ان يعيق ليغالي البرتغالي كوينتراو وتحتسب ركلة جزاء اضاف منها الدولي البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لموناكو.
&
ورفع موناكو رصيده الى 11 نقطة وقفز مرتبتين الى المركز العاشر بفارق الاهداف خلف لوريان، فيما بقي مونبلييه صاحب المركز الاخير على نقطته الوحيدة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان &17 نقطة من 7 مباريات
&
2- سانت اتيان & & & 16 من 7
&
3- رين & & & & & & &14 من 7
&
4- ليون & & & & & & 12 من 7
&
5- رينس & & & & & & 12 من 7
&
انجيه & & & & & & & 12 من 7
&
كاين & & & & & & & &12 من 7
&
&