قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الاسترالي نيك كيرغيوس المصنف سابعا الدور الثاني من دورة كوالالمبور الماليزية الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 835ر937 الف دولار اميركي، وذلك بفوزه على الكولومبي سانتياغو خيرالدو 6-1 و2-1 ثم بالانسحاب الاثنين.
&
وكان كيرغيوس يخوض مباراته الاولى منذ قرار ايقافه لـ28 يوم بسبب الكلمات غير الرياضية التي وجهها للسويسري ستانيسلاس فافرينكا خلال مباراتهما في دورة مونتريال للماسترز في اب/اغسطس الماضي.
&
وحاول كيرغيوس كما في معظم الاحيان اثارة خصمه فقال لفافرينكا بان صديقته، الشابة دونا فيكيتش، تقيم علاقة مع لاعب آخر، لكن السويسري لم يسمع في الحال بينما ظهرت كلمات الاسترالي على شريط تسجيل عرضته الاقنية التلفزيونية وابلغ منافسه بالامر فطالب بانزال عقوبة قاسية بخصمه.
&
ويلتقي كيرغيوس في الدور الثاني الفنلندي ياركو نيمينن او الياباني تاتسوما ايتو.
&
وبلغ الدور الثاني ايضا الالماني بنيامين بيكر بفوزه على الاسترالي الاخر سامويل غروث 7-1 و7-6 (8-6)، وهو سيواجه الفرنسي جيريمي شاردي السادس او مواطنه الكسندر زفيريف.
&
وكان الياباني كي نيشيكوري توج باللقب الموسم الماضي على حساب الفرنسي جوليان بينيتو لكنه يغيب عن نسخة هذا العام التي صنف فيها الاسباني دافيد فيرر اول ومواطنه فيليسيانو لوبيز ثانيا والكرواتي ايفو كارلوفيتش ثالثا والبلغاري غريغور ديميتروف رابعا وهم يبدأون مشوارهم من الدور الثاني.