تأهلت الايطالية كارين كناب المصنفة ثانية الى الدور ربع النهائي من دورة باكو الاذربيجانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار، وذلك بفوزها على الاستونية انيت كونتافيت بسهولة 6-1 و6-صفر الخميس.
&
وتلتقي كناب التي خسرت في عطلة نهاية الاسبوع الماضي نهائي دورة باد غاشتاين على يد الاسترالية سامانتا ستوسور والفائزة هذا الموسم بلقب دورة نورمبرغ، في الدور المقبل الروسية الكسندرا بانوفا الفائزة الاربعاء على التشيكية اندريا هلافاسكوفا.
&
وتأهلت الى ربع النهائي ايضا البلجيكية كيرستن فليبكنز بفوزها على الروسية فيتاليا دياتشنكو السابعة 6-4 و7-6 (7-5)، والروسية يفغينا رودينا بفوزها على الاوكرانية الكسندرا كوراشفيلي 6-1 و6-1، والرومانية باتريسيا تيغ بفوزها على الاوكرانية الاخرى اولغا سافشوك 7-5 و6-4.
&
وتلتقي فليبكنز في الدور المقبل مع الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة اولى، ورودينا مع مواطنتها مارغاريتا غاسباريان، وتيغ مع الكرواتية دونا فيكيتش.
&
وكانت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا توجت باللقب العام الماضي للمرة الثانية على التوالي بفوزها في النهائي على الصربية بويانا يوفانوفسكي، لكنها تغيب عن نسخة هذا العام.