أفادت تقارير إعلامية ألمانية بأن المتسبب في تسريب البيانات المصرفية الخاصة باللاعب الدولي المغربي المهدي بن عطية، مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، هو عامل بمرآب خاص بتنظيف السيارات.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تحقيقات الشرطة الألمانية كشفت بأن من سرب بيانات النجم المغربي هو عامل بمرآب لتنظيف السيارات، حيث يعد بن عطية زبونا له.

وبحسب الصحيفة فإن مسرب البيانات المصرفية الخاصة باللاعب المغربي، استغل وجوده في سيارة لاعب بايرن ميونخ، وأقدم على تصوير بيانات اللاعب، قبل أن يقوم بمشاركة الصورة مع أصدقائه عبر تطبيق "واتساب".

كما نقلت الصحيفة تصريحات لمدير الشركة التي تملك المرآب، وأكد من خلالها أن من سرب بيانات بن عطية، هو عامل في المرآب، كما أكد أيضا بانه تمت معاقبة العامل، بسبب خرقه لقواعد العمل، وانتهاكه لخصوصيات مدافع النادي البافاري.

وكانت الشرطة الألمانية قد فتحت تحقيقاً، بشأن تسرب وثيقة تخص تعاملات مالية بين بايرن ميونيخ وبن عطية، وتكشف بيانات شخصية للاعب.

وتعود الوثيقة لشهر نوفمبر عام 2015، وانتشرت عبر تطبيق "واتساب" ومنه واصلت انتشارها إلى مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب "بيلد" فإن الوثيقة تحمل رقم الحساب البنكي للاعب ورقمه التأميني، وقيمة الضرائب التي يدفعها، وعنوان منزله، كما كشفت الوثيقة عن أن اللاعب يتقاضى 6 ملايين يورو سنويا من النادي البافاري.

&