كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، استدعى مدرب الفريق الملكي الفرنسي زيدان الدين زيدان، وذلك للاستفسار منه عن تراجع مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة الاخيرة في مختلف المسابقات.

وأهدر ريال مدريد 4 نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فياريال 1-1 ومضيفه لاس بالماس 2-2، ولحسن حظه ان مطارديه المباشرين لم يستغلوا الموقف لازاحته عن الصدارة. كما ان النادي الملكي سقط في فخ التعادل امام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بيريز استدعى زيدان وطلب من زيدان تفسيرا حول ما حدث في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق الملكي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن المدرب الفرنسي طمأن رئيس النادي الملكي حول ما حدث، وأكد له بأنه سيتم معالجة كل الأمور والعودة من جديد لتحقيق الانتصارات.

كما أشارت الصحيفة إلى أن بيريز أجرى عدة مكالمات هاتفية مع زيدان للحديث عن النتائج السلبية الأخيرة للفريق، كما أجرى بيريز أيضا بعض المكالمات مع أبرز نجوم الفريق الملكي وتحديدا قائد الميرينغي سيرجيو راموس.

وعلق زيدان على الوضعية التي يمر بها فريقه خصوصا بعد التعادل مع دورتموند، قائلا: "في كرة القدم، يمر المرء احيانا بمراحل سيئة كهذه لكني واثق من اننا سنعود الى سكة الانتصارات، من الصعب ان تقول للاعبين بانهم لم يستحقوا ذلك، من الصعب ايجاد الكلمات المناسبة خصوصا بعدما رأينا الجهود الكبيرة التي بذلوها في الملعب".

ويتطلع فريق ريال مدريد لمداواة جراحه التي تضاعفت في الفترة الأخيرة من خلال مباراته أمام ضيفه إيبار مساء الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.