يرفض نادي ريال مدريد الإسباني التراجع بشأن قضية لاعبه الأرجنتيني السابق إيزيكييل غاراي الذي تنقل بين عدة أندية برتغالية وروسية وإسبانية على مدار السنوات الخمس الماضية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تقدمت بشكوى ضد بنفيكا البرتغالي كونه يمتلك نصف حقوق بيع المدافع الأرجنتيني حيث يرى النادي الملكي بأن الإدارة البرتغالية استغنت عن خدمات اللاعب بمبلغ يقل عن سعره الحقيقي في سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن غاراي انتقل من صفوف بنفيكا إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي مقابل 6 ملايين يورو رغم وصول عرض مالي أكبر في الوقت ذاته من إدارة بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت إلى أن وكيل غاراي السابق ريكاردو شليبر سوف يقف إلى جانب ريال مدريد في محكمة التحكيم الرياضي في سويسرا لتأكيد على دعمه الكامل لموقف النادي الملكي في القضية.

وشدد شليبر على أن إدارة بنفيكا وافقت على بيع غاراي إلى النادي الروسي بمبلغ مالي زهيد على الرغم من تلقيه عرضاً من النادي البافاري يفوق العرض الروسي 3 مرات.

ويلعب غاراي في الوقت الحالي ضمن صفوف فالنسيا الذي تعاقد معه بعد رحيل المدافع الألماني شكودران موستافي إلى صفوف أرسنال مقابل 41 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الماضية.