قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استرجع اللاعب الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال ذكرياته مع نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 عندما فاز رفقة نادي برشلونة الإسباني على فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي (3-1) على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

&وجاء استرجاع الذكريات من خلال سرده لذلك النهائي في الكتاب الجديد لزميله السابق في "البارسا" الدولي الإسباني أندريس انييستا.
&
وقال أبيدال:" الشيء الذي اتذكره جيداً من هذا النهائي هو النصف ساعة الأخير من المباراة ، فاللاعبين الإنكليز كانوا جد غاضبين و ساخطين لأننا نجحنا في الاستيلاء على ملعب ويمبلي ولم نترك لهم أي مجال للعب".
&
وتابع الظهير الأيمن السابق لبرشلونة موضحاً:"لقد كانوا يصرخون و يتوعدون ويشتمون تحت الشمس الحارقة، لقد كان أمراً عجيباً، البعض من زملائي لم يكونوا يفهمون ما كان يقوله لاعبو مانشستر ولكني أنا كنت أفهم.. كانوا يقولون 'يكفي..توقفوا ..اللعنة عليكم' .. لقد ماتوا قبل 25 دقيقة عن نهاية اللقاء ".
&
وأضاف أبيدال :" تشافي ، ليونيل ( ميسي)، سيرجيو ( بوسكيتش)، داني ( ألفيش) الذي كان يلعب في منصب وسط الميدان، واصلوا &اللعب بنفس الأسلوب ..بيم بام بيم بام بيم بام"، وذلك في إشارة لطريقة "تيكي تاكا" الشهيرة ، التي تعتمد على تمرير الكرة بشكل دقيق وكثيف.
&
يُشار أنّ الأهداف الثلاثة &لبرشلونة قد تداول في تسجيلها كلاً من بيدرو &وميسي &ودافيد فيا، فيما سجل واين روني هدف الشرف لمانشستر يونايتد.