أفادت تقارير إعلامية إيطالية أنّ نادي يوفنتوس لن يدفع أكثر من 6 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي أكسيل فيتسل، متوسط ميدان فريق زينيت سان بيترسبورغ الروسي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أو سينتظر حتى صيف السنة المقبلة للحصول على خدماته مجاناً.

 وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد توصل لاتفاق مع إدارة نادي زينيت سان بيترسبورغ على ضم اللاعب أكسيل فيتسل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 3 مليون يورو، لكن تأخر النادي الروسي في إرسال الوثائق المطلوبة عرقل إتمام الصفقة في الوقت المحدد.
 
وقد أكد جوسيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، استمرار اهتمام مسؤولي الفريق بالتعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي الذي ينتهي عقده مع نادي زينيت سان بيترسبورغ في يونيو الماضي، لكن بطل إيطاليا سيحاول الحصول عليه في "الميركاتو" الشتوي المقبل. 
 
وبحسب ما أفادت به صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإنّ نادي يوفنتوس سيقدم عرضاً تتراوح قيمته بين 5 إلى 6 مليون يورو للتعاقد مع فيتسل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهي قيمة مالية، حسب نفس المصدر، غير قابلة للتفاوض، خاصة أنّ النادي الإيطالي سيكون بإمكانه وبصفة قانونية التعاقد مبدئياً مع اللاعب البلجيكي في فبراير المقبل، تحسباً لضمه في صفقة مجانية في "الميركاتو" الصيفي.