حققت جنوب افريقيا فوزا ثمينا على ضيفتها السنغال 2-1&السبت في بولوكواني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وحسمت جنوب افريقيا النتيجة في شوطها الاول بتسجيلها هدفين عبر ثولاني هلاتشوايو (43 من ركلة جزاء) وثولاني سيريرو (45)، وقلصت السنغال الفارق في الشوط الثاني عبر شيخ ندوي (75).

وهو الفوز الاول لجنوب افريقيا في الدور الحاسم بعد تعادلها في الجولة الاولى مع بوركينا فاسو 1-1 فرفعت رصيدها الى 4 نقاط وانتزعت والاخيرة الصدارة من السنغال التي منيت بخسارتها الاولى بعد فوزها على الرأس الاخضر 2-صفر، وتراجعت الى المركز الثاني مؤقتا.

بوركينا فاسو و الرأس الأخضر

وعوضت بوركينا فاسو سقوطها في فخ التعادل امام ضيفتها جنوب افريقيا 1-1 في الجولة الاولى، وحققت فوزا غاليا هو الاول في التصفيات وكان على حساب مضيفتها الرأس الاخضر بهدفين نظيفين سجلهما مهاجما سموحة المصري بانو دياوارا (2) ولاعب وسط مرسين التركي بريجوس ناكولما (29).

وتصدرت بوركينا فاسو الترتيب بفارق الاهداف امام جنوب افريقيا، فيما منيت الرأس الاخضر بالخسارة الثانية بعد الاولى امام السنغال صفر-2، وبقيت من دون رصيد.

&ترتيب المجموعة الرابعة

المنتخب & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بوركينا فاسو & 2 & &1 & & 1 & & - & 3 & &1 & & &4

جنوب افريقيا & 2 & &1 & & 1 & & - & 3 & &2 & & &4

السنغال & & & &2 & &1 & & - & & 1 & 3 & &2 & & &3

الرأس الاخضر & &2 & &- & & - & & 2 & - & &4 & & &-

أهداف مباراة السنغال وجنوب افريقيا:

&

&

أهداف مباراة الرأس الأخضر و بوركينا فاسو :

&

&