فشل نادي برشلونة في هز شباك ضيفه نادي ملقة على ملعبه بـ "الكامب نو"، في المباراة التي جمعتهما السبت المنصرم ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت نتيجتها سلبية.

 والغريب ان هذه أول مباراة يفشل فيها "البارسا" في التسجيل على ملعبه منذ خسارته من نفس المنافس (ملقة) بهدف دون رد في شهر فبراير من عام 2015 في الموسم الرياضي 2014-2015.
 
ومنذ تلك الخسارة، خاض برشلونة 47 مباراة على ملعبه بـ " الكامب نو" في مختلف الاستحقاقات الرسمية المحلية والقارية، نجح من خلالها في هز شباك جميع منافسيه بفارق هدف على أقل تقدير على اختلاف ما يملكه من أسماء دفاعية وحراس مرمى، غير ان المخضرم الكاميروني كارلوس كاميني حارس نادي ملقة حال دون استمرار هجوم برشلونة في هذه السلسلة التهديفية المتميزة، مستغلاً غياب ثنائي "البلوغرانا " الهجومي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز المبعدين عن اللقاء بداعي الإيقاف.
 
وبحسب تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة نجح في تسجيل هدف على الاقل خلال المباريات الـ 47 ، ليصل اجمالي الأهداف التي سجلها إلى 161 هدفًا منذ خسارته أمام ملقة، بينما لم تهتز شباكه سوى 31 مرة.
 
وخلال هذه السلسلة المتميزة، اخفق نادي برشلونة في عدة مباريات، بعدما انقاد للتعادل أو الخسارة مثلما حدث هذا الموسم في بطولة " الليغا " أمام نادي أتلتيكو مدريد بهدف لمثله أو ضد ديبورتيفو ألافيش عندما خسر بهدفين لهدف، غير ان الهجوم الكتالوني ظل قادراً على هز شباك منافسيه على مدار 47 مباراة .
 
ورغم فشله في التهديف ضد ملقة يبقى برشلونة صاحب ثاني أفضل هجوم بتوقيعه على 32 هدفاً متخلفًا عن هجوم غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين فقط، كما ان "البارسا" لا يزال يتصدر سباق الهدافين بفضل نجميه ليونيل ميسي ولويس سواريز برصيد ثمانية أهداف.
 
شاهد الصور: