أعلن رسمياً عن الموعد النهائي لمواجهة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامتعا على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الدوري الإسباني.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الموعد والتوقيت النهائيين للمباراة الكروية الأهم في إسبانيا.

وأشارت رابطة الليغا إلى مواجهة الكلاسيكو ستقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر المقبل ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني في تمام الساعة الـ16:15 بالتوقيت المركزي الأوروبي.

ومن شأن هذا التوقيت أن يثير قلق وإزعاج عشاق الدوري الإسباني المقيمين في المملكة البريطانية بسبب القانون الذي يحظر بث المباريات بشكل مباشر بعد ظهر يوم السبت تشجيعاً لتواجد الجماهير في ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقد يتغلب هؤلاء على هذه الأزمة إما بمتابعة مباراة الكلاسيكو "مسجلة" في حال لم ينجحوا في مشاهدتها مباشرة على شبكة الانترنت أو عبر بعض القنوات الرياضية الأجنبية.

أما على صعيد اللاعبين، يحاول قائد برشلونة أندريس إنييستا جاهداً من أجل اللحاق بالكلاسيكو بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء فالنسيا وهو الأمر نفسه للمدافع البرتغالي لريال مدريد بيبي الذي أصيب بتمزق في الفخذ خلال مباراة فريقه الأخير ضد ألافيس بالليغا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تعرض لهزيمتين هذا الموسم أمام ألافيس وسيلتا فيغو.