واصل روما صحوته وحقق فوزا ثمينا بنكهة مصرية كان على حساب مضيفه ساسوولو 2-صفر الثلاثاء على ملعب "سيتا دل تريكولور" في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين روما بفوزه الى قائد منتخب الفراعنة محمد صلاح الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 11، والدولي الايطالي المصري الاصل ستيفان الشعراوي الذي أمن النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني على التوالي لروما في 4 مباريات بقيادة مدربه القديم الجديد لوتشيانو سباليتي خليفة الفرنسي رودي غارسيا المقال من منصبه في 13 كانون الثاني/يناير الماضي، حيث تعادل مع هيلاس فيرونا 1-1 وخسر امام يوفنتوس صفر-1.

كما انه الفوز الحادي عشر لروما هذا الموسم فرفع رصيده الى 41 نقطة بفارق الاهداف امام انتر ميلان الذي يستضيف كييفو الاربعاء في ختام المرحلة.

اما ساسوولو فتابع نتائجه المخيبة في مبارياته الخميس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، ومني بخسارته السادسة هذا الموسم وبقي سابعا برصيد 36 نقطة.

ومنح صلاح التقدم لروما اثر مجهود فردي رائع انهاه بتسديدة قوية رائعة بيسراه سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس اندريا كونسيغلي (11).

والهدف السادس لصلاح هذا الموسم والاول منذ افتتاحه التسجيل في مرمى فيورنتينا (2-1) في 25 تشرين الاول/اكتوبر الماضي عندما تعرض لاصابة ابعدته شهرا عن الملاعب.

وسنحت فرصة ذهبية امام ساسوولو لادراك التعادل عندما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلة لورنزو بيليغريني من طرف الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان الذي طرد على اثرها لتلقيه الانذار الثاني، بيد ان دومينيكو بيراردي اهدرها حيث سددها في العارضة قبل ان تخرج عن الملعب (88).

وطمأن الشعراوي انصار فريق العاصمة بتسجيله للهدف الثاني من مسافة قريبة اثر تمريرة من داخل المنطقة لبيروتي.

وهو الهدف الثاني للشعراوي بالوان روما منذ انتقاله الى صفوفه الاسبوع الماضي على سبيل الاعارة من ميلان بعدما اعير الى موناكو الفرنسي الصيف الماضي الهدف الثاني.

ويلعب الأربعاء ايضا فروزينوني مع بولونيا، وامبولي مع اودينيزي، وفيورنتينا مع كاربي، وفيرونا مع اتالانتا، ولاتسيو مع نابولي، وباليرمو مع ميلان، وسمبدوريا مع تورينو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- نابولي & & & & & &50 نقطة من 22 مباراة&

2- يوفنتوس & & & & & 48 من 22&

3- فيورنتينا & & & & 42 من 22&

4- روما & & & & & & &41 من 23

5- انتر ميلان & & & & 41 من 22

&