تنازل الكرواتي العملاق ايفو كارلوفيتش المصنف ثالثا عن لقبه بطلا لدورة ديلراي بيتش الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 065ر514 الف دولار، وذلك بعدما ودع من الدور الاول بخسارته امام الاسترالي المغمور جون-باتريك سميث 3-6 و6-3 و2-6.
&
وكان كارلوفيتش توج باللقب العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على الاميركي دونالد يونغ المشارك في نسخة هذا العام كمصنف سابع وهو يبدأ مشواره بمواجهة الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين.
&
وفي المقابل، بلغ البلغاري غريغور ديميتروف المصنف رابعا الدور الثاني بفوزه على الاسرائيلي دودي سيلع 6-4 و6-2، وهو سيواجه في اختباره المقبل البوسني دامير دزومهور او الليتواني ريكارداس بيرانكيس، فيما يلعب سميث مع الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو المشارك ببطاقة دعوة او الاميركي دينيس كولدا.
&
وتأهل ايضا الفرنسي ادريان مانارينو الثامن بفوزه على التونسي مالك الجزيري 1-6 و6-3 و6-1، ليلتقي الياباني تاتسوما ايتو او الاميركي دينيس نوفيكوف الصاعدين من التصفيات.
&
وصنف الجنوب افريقي كيفن اندرسون والاسترالي برنارد توميتش في المركزين الاولين، وهما يستهلان مشوارهما من الدور الاول ايضا امام الاميركيين اوستن كرايتشيك وراجيف رام على التوالي.