قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تنتظر فرق الصدارة مواجهات سهلة نسبيا الجمعة في اللاذقية ضمن المرحلة الثانية عشرة لفرق المجموعة الثانية من بطولة سوريا لكرة القدم.
&
ويلتقي مصفاة بانياس مع الشرطة، والاتحاد مع الجهاد، وتشرين مع الفتوة والوثبة مع النواعير.
&
وتأجل لقاء الوحدة المتصدر مع النضال لإعطاء الاول فرصة الاستعداد لمباراته مع العروبة العماني في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق يوم الأربعاء القادم.
&
ويتطلع الشرطة الثاني (24 &نقطة) إلى البقاء ضمن الفرق الثلاثة المرشحة إلى الدور النهائي من المسابقة عندما يواجه مصفاة بانياس العاشر الأخير (نقطتان) في مواجهة سهلة نسبيا لفوارق فنية. فاز الشرطة 4-صفر ذهابا.
&
ويبحث الاتحاد الحلبي الثالث (22 نقطة) عن تثبيت نفسه في المقاعد الأولى عندما يلتقي الجهاد التاسع (6 نقاط) في مباراة يتفوق فيها الاتحاد بنواح كثيرة أكدها فوزه على الجهاد 6-صفر ذهابا.
&
وسيضع تشرين الساحلي الرابع (19 نقطة) كل ثقله للبقاء ضمن أجواء المنافسة عندما يلتقي الفتوة الديري الثامن (9 نقاط) في مواجهة متكافئة نسبيا مع أفضلية نسبية لتشرين الذي تعادل مع الفتوة ذهابا دون اهداف.
&
وتبقى مباراة الوثبة الحمصي السادس (12 نقطة) مع النواعير الحموي السابع (10 نقاط) متكافئة إلى حد كبير لتقارب مستوى الطرفين. تعادلا ذهابا دون أهداف.