قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بالتزامن مع انطلاق الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أعرق المسابقات الأوروبية على الاطلاق، تعاون خمسة رسامين لتصميم عمل فني تمثل برسم بعض الصور الخاصة بنجوم المسابقة الأوروبية.

واستعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من اللوحات الفنية الرائعة التي صممها الخماسي الرسام دان ليدون وسكوت ماكروي وداف ميريل وديفيد فلاناجان وديفيد ويل.

وسيحصل أحد الرسامين في حال فوزه بلقب أجمل لوحة فنية في تلك الصور، على شرف تدشين عمل فني خاص بنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم

وتصدرت صور نجوم بطولة دوري أبطال أوروبا، كل من الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والفرنسي بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الايطالي، عدد من اللوحات الفنية بمناسبة انطلاق مباريات الدو الثاني.

وظهر في اللوحة الأولى صورا لثلاثي آرسنال مسعود أوزيل واليكس سانشيز والحارس التشيكي بيتر تشيك وهم متأهبون لمواجهتي الذهاب والاياب أمام برشلونة الإسباني الأسبوع المقبل.

وفي اللوحة الثانية ظهر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يستعد رفقة زملائه في السيتيزن لمواجة دينامو كييف الأوركراني، حيث يعقد النادي الإنكليزي آماله على الهداف الأرجنتيني.

وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والإيطالي فرانشيسكو توتي مهاجم روما، اللوحة الثالثة، حيث يتأهب النجمان لمواجهة الإياب، بعد أن كان الفريق الملكي قد حسم الذهاب في روما بهدفين نظيفين.

كما ظهر في اللوحة صورا لكل من الكرواتي مودريتش والويلزي غاريث بيل من ريال مدريد والمصري محمد صلاح والبلجيكي نايجولان و البوسني ميرالم بيانيتش من روما.

وفي اللوحة الرابعة ظهر النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي لوحده، حيث سيخوض فريق السيدة العجوز مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ الألماني، حيث تمت كتابة موعد المواجهتين المرتقبتين على شعر الغزال الفرنسي.

وتصدر اللوحة الخامسة العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي نجح في قيادة باريس سان جيرمان لحسم مواجهة الذهاب أمام تشيلسي الإنكليزي في ملعب حديقة الأمراء، في انتظار مباراة الإياب في ملعب ستامفورد بربدج.

شاهد الصور: