قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق غولدن ستايت ووريرز فوزه الخمسين في 55 مباراة ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين اثر تغلبه على اتلانتا هوكس 102-92 ليواصل سعيه لتحطيم الرقم القياسي من الانتصارات في الموسم العادي والمسجل باسم شيكاغو بولز واسطورته مايكل جوردان.
&
ويتقدم ووريرز على شيكاغو من الناحية العددية اقله حتى الان حيث حقق فوزه الخمسين في 55 مباراة، في حين نجح شيكاغو في ذلك في 56 مباراة موسم 1995-96.
&
وكان ووريرز في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بفارق 28 نقطة في نهاية الشوط الاول لكن لاعبيه تراخوا ما سمح لهوكس بتقليص الفارق تدريجيا لا بل التقدم على منافسه 80-76 في الربع الاخير لكن الكلمة الاخيرة كانت لووريرز.
&
وساهم ستيفن كوري وكلاي تومسون بشكل كبير في فوز فريقهما فسجل الاول 36 نقطة والثاني 27 نقطة.
&
وقال كوري "نسير على الطريق الصحيح (نحو تحطيم الرقم القياسي). لا نستخف بقوة اي فريق، نحاول تطوير مستوانا والبحث عن طرق اخرى للفوز".
&
واضاف كوري افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي "ندرك تماما قدراتنا. تحقيق 50 انتصارا امر رائع لكن يتعين علينا المحافظة على تركيزنا والاستمرار في التعطش لتحقيق المزيد من الانتصارات".
&
وسقط كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي سقوطا مفاجئا على ارضه امام ديترويت بيستونز المتواضع 88-96.
&
ونجح بيستونز في شل حركة نجم كليفلاند ليبرون جيمس الذي اكتفى ب12 نقطة وهي ادنى نسبة له هذا الموسم.
&
وقال جيمس "لقد افتقدنا الى الحيوية بدءا مني انا شخصيا".
&
وسجل ريجي جاكسون 23 نقطة واضاف لاعب الارتكاز اندريه دراموند 16 نقطة و15 متابعة للفائز.
&
وتغلب ميامي هيت على انديانا بيسرز 101-93 بعد التمديد.
&
وعاد الى صفوف الفائز نجمه دواين وايد، لكن افضل مسجل في صفوفه كان غوران دراجيتش (24 نقطة) واضاف الاحتياطي حسان وايتسايد 19 نقطة و18 متابعة، في حين كان بول جورج افضل مسجل في صفوف الخاسر ب31 نقطة.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز لوس انجليس كليبرز على فينيكس صنز 124-84، وتورونتو رابتورز على نيويورك نيكس 122-95، وميلووكي باكس على &لوس انجليس ليكرز 108-101، ومينيسوتا تمبروولفز على بوسطن سلتيكس 124-122.