كشف المدير الفني الجديد للنادي الاهلي الهولندي مارتن يول، عن سعادته &بتولي القيادة الفنية للفريق ، مشيرا الى انه قبل المهمة بعد تفكير طويل ، وإستشارة العديد من الاصدقاء الذين شجعوه على القدوم الى مصر وخوض هذه التجربة.
&
وقال يول خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي لتقديمه لوسائل الاعلام اليوم الثلاثاء "تمسكت بالحضور إلى مصر لقيادة الأهلي وتلقيت عرضين مصريين بخلاف عرض الأهلي ولكنني تمسكت بالتعاقد مع الأهلي".
&
وتابع "أخبروني في انجلترا ان الاهلي لديه 40 مليون مشجع، ولما وصلت مصر قالوا 50 مليون وفي الفندق اكدوا لي 70 مليون ، وهو ما يؤكد شعبية هذا النادي العريق".
&
واضاف يول : عملت مع ميدو وزيدان وحسام غالي وهم شخصيات رائعة ، وقد اطمأنيت منهم على حقيقة الوضع فى مصر ، وقد أكدوا لى أن الأمور أمنة إلى حد كبير".
&
وعن ازمته القديمة مع حسام غالي قال "الازمة انتهت تماما ولولا معرفتي بإغلاق غالي للأزمة، ومسامحته لي، لما وافقت على الحضور إلى مصر وقبول مهمة تدريب الأهلي".
&
وتابع "امتلك تاريخا كبيرا في عالم التدريب فقد خضت 800 مباراة في دول مختلفة مثل هولندا وانكلترا والمانيا، لذلك ساكون قادرا على مساعدة الأهلي على تحقيق الألقاب".