قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الالمانية سابين ليسيكي المصنفة ثالثة الدور ربع النهائي لدورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار، بفوزها التشيكية بربورا كرييتشيوكوفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3 الاربعاء في الدور الثاني.
&
وتلتقي ليسيكي المشاركة ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع البريطانية ناومي برودي او الصينية جاوكسوان يانغ الصاعدة من التصفيات.
&
وتأهلت ايضا الكندية اوجيني بوشار السادسة بفوزها على اليابانية كورومي نارا 6-1 و6-2، لتضرب موعدا مع التايوانية كاي-تشن تشانغ او التركية جاغلا بويوكاكجاي.
&
وخرجت التايوانية الاخرى سو-وي هسييه السابعة من الدور الثاني بخسارتها امام السلوفاكية كريستينا كوتشوفا 1-6 و6-3 و3-6.
&
وتلعب كوتشوفا في الدور المقبل مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة او اليابانية ريسا اوزاكي الصاعدة من التصفيات.
&
كما تأهلت الصينية الاخرى كيانغ وانغ بتغلبها على مواطنتها يينغ-يينغ دويان 6-4 و6-4، لتلتقي مع مواطنتها لين جو الصاعدة من التصفيات او الكازخستانية زيرينا دياس.
&
وكانت الدنماركية كارولين فوزنياكي توجت بلقب العام الماضي بفوزها على الرومانية الكسندرا دولغيرو 4-6 و6-2 و6-1 في المباراة النهائية، وتغيب اللاعبتان عن نسخة هذا العام، حيث فضلتا المشاركة في دورة مونتيري المكسيكية المقامة ايضا هذا الاسبوع.