بلغت الالمانية سابين ليسيكي المصنفة ثالثة الدور ربع النهائي لدورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار، بفوزها التشيكية بربورا كرييتشيوكوفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3 الاربعاء في الدور الثاني.
&
وتلتقي ليسيكي المشاركة ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع البريطانية ناومي برودي او الصينية جاوكسوان يانغ الصاعدة من التصفيات.
&
وتأهلت ايضا الكندية اوجيني بوشار السادسة بفوزها على اليابانية كورومي نارا 6-1 و6-2، لتضرب موعدا مع التايوانية كاي-تشن تشانغ او التركية جاغلا بويوكاكجاي.
&
وخرجت التايوانية الاخرى سو-وي هسييه السابعة من الدور الثاني بخسارتها امام السلوفاكية كريستينا كوتشوفا 1-6 و6-3 و3-6.
&
وتلعب كوتشوفا في الدور المقبل مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة او اليابانية ريسا اوزاكي الصاعدة من التصفيات.
&
كما تأهلت الصينية الاخرى كيانغ وانغ بتغلبها على مواطنتها يينغ-يينغ دويان 6-4 و6-4، لتلتقي مع مواطنتها لين جو الصاعدة من التصفيات او الكازخستانية زيرينا دياس.
&
وكانت الدنماركية كارولين فوزنياكي توجت بلقب العام الماضي بفوزها على الرومانية الكسندرا دولغيرو 4-6 و6-2 و6-1 في المباراة النهائية، وتغيب اللاعبتان عن نسخة هذا العام، حيث فضلتا المشاركة في دورة مونتيري المكسيكية المقامة ايضا هذا الاسبوع.