&كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن ارتباط غريب وطريف في الوقت نفسه&بين يوم الـ 29 من شهر فبراير الذي يتكرر كل أربعة أعوام "زوجية" وبين تألق وإبداع المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي السحري&مع فريقه برشلونة أو منتخب بلاده الأرجنتين.

وجاء في تقرير الصحيفة بعد تألق ميسي ليلة الأحد المنصرم المصادفة لـ 29 من فبراير من عام 2016عندما سجل هدفًا خارقًا بتسديده مخالفة مباشرة اطاحت بحارس إشبيلية، مانحًا التقدم للبارسا في الدوري الإسباني، وهو الهدف الذي اثار اعجاب الخبراء بالنظر إلى الطريقة الاستثنائية التي سدد بها تلك الركلة الحرة.
&
وقبلها بأربعة أعوام وتحديداً في الـ 29 من شهر فبراير من عام 2012 تألق ميسي بشكل لافت في اللقاء الودي بين منتخب بلاده ونظيره السويسري، حيث سجل نجم التانغو هاتريك في تلك المباراة لتنتهي المواجهة بينهما بفوز ميسي على سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
&
وبالتأكيد سيتعين على الفريق الذي سيواجه ميسي مع برشلونة أو مع الارجنتين اخذ احتياطاته في الـ 29 من شهر فبراير القادم من عام 2020 رغم ان ميسي سيكون حينها &في الـ 32 من عمره، وربما قد يتأثر مستواه الفني بتقدمه في العمر، إلا أنه سيكون محتفظًا بسحر وسر اليوم الموعود.
&