قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ستكون الإثارة على أشدها الجمعة في العاصمة من خلال مباريات المرحلة الحادية عشرة لفرق المجموعة الاولى من بطولة سوريا لكرة القدم.
&
ويلتقي الجيش المتصدر مع الحرية الحلبي والكرامة الحمصي مع جبلة الساحلي &الطليعة الحموي مع حطين اللاذقاني والمجد الدمشقي مع جاره المحافظة.
&
ويرتاح الجزيرة في هذه المرحلة.
&
ويتطلع الجيش المتصدر (25 نقطة) إلى مضاعفة رصيده وابتعاده أكثر بالصدارة عندما يواجه الحرية السابع (5 نقاط) المهدد بالهبوط في مواجهة مصيرية للثاني الذي سيقاتل على نقطةالتعادل على الرغم من فارق المستوى الذي يصب في صالح الجيش لقوة هجومه بوجود الهدافين محمود البحر ومحمد حمدكو. ذهابا فاز الجيش 1-صفر.
&
وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة عنوانا للقاء الكرامة الثاني (18نقطة) وجبلة الرابع (12 نقطة) لتقارب مستوى الطرفين مع أفضلية نسبية للكرامة بتشكيلته المجسمة. ذهابا فاز جبلة 1-صفر.
&
وسيدفع حطين الثامن (3 نقاط) بكل ثقله بحثا عن نقاط الهروب من دائرة الهبوط عندما يواجه الطليعة الثالث (13 نقطة) والذي يتطلع الى حجز احد المقاعد الثلاثة الاولى لدخول الدور النهائي من البطولة.
&
واذا كان المنطق يصب في صالح الطليعة الا ان دافع المسؤولية لدى حطين قد يفتح باب كل الاحتمالات. ذهابا فاز الطليعة 2-صفر.
&
وستكون الإثارة عنوانا للقاء الجارين المجد الخامس (130 نقاط) وجاره المحافظة السادس (9 نقاط) لتقارب المستوى من جهة ولحساسية مواجهات الجيران من جهة ثانية. ذهابا تعادلا دون أهداف