ابتعد الاهلي 4 نقاط مؤقتا في الصدارة بعد فوزه الثمين على مضيفه دبا الفجيرة 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
وصمد دبا الفجيرة الذي كان يتطلع لتجنب الخسارة بعدما دخل دائرة المهددين بالهبوط الى الدرجة الثانية طوال الشوط الاول، قبل ان يتغير كل شيء في الثاني حيث افتتح البرازيلي جوزيل سياو التسجيل للاهلي بعد دقيقة واحدة على بدايته عندما تلقى تمريرة من احمد خليل سددها قوية في شباك حارس المرمى حميد عبدالله (26).
&
وسجل الاهلي هدفه الثاني اثر تسديدة بعيدة من المدافع الكوري الجنوبي كون كيونغ وون (76).
&
ورفع الاهلي رصيده الى 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن العين الذي يحل ضيفا الاحد على الجزيرة في ختام المرحلة، اما دبا الفجيرة فتراجع الى المركز العاشر برصيد 22 نقطة.
&
الوحدة والشعب
&
وشدد الوحدة ضغطه على المتنافسين على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل بفوزه الكبير على الشعب الاخير باربعة اهداف سجلها محمد العكبري (59 و78) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (84 و88).
&
ورفع الوحدة رصيده في المركز الخامس الى 32 نقطة بفارق نقطة عن النصر الرابع الذي يلعب غدا مع الشباب، ونقطتين عن الوصل الثالث الذي حقق تعادلا مخيبا اليوم مع ضيفه الامارات بهدف للبرازيلي فابيو دي ليما( 73) مقابل هدف لمواطنه رودريغو بيمباو (55).
&
الوصل والامارات
&
ولعب الوصل بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه حسن امين (88).
&
وبقي الامارات في دائرة المهددين بالهبوط حيث تراجع الى المركز الحادي عشر وله 21 نقطة.
&
الشارقة والفجيرة&
&
وتقدم الشارقة خطوة مهمة نحو منطقة الامان بفوزه على الفجيرة بثلاثة اهداف سجلها عبدالله احمد (43) والبرازيلي واندرلي سانتوس (80 و90) مقابل هدف للبناني حسن معتوق (63).
&
وتقدم الشارقة الى المركز التاسع وله 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفجيرة الثالث عشر قبل الاخير برصيد 19 نقطة.
&
ويلعب غدا ايضا بني ياس مع الظفرة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الأهلي & & & &50 نقطة من 20 مباراة
&
2- العين & & & &47 من 19
&
3- الوصل & & & &34 من 19
&
4- النصر & & & &33 من 19
&
5- الوحدة & & & 32 من 20
&
أهداف مباراة&الوحدة والشعب:

أهداف مباراة الوصل والامارات:

أهداف مباراة الشارقة والفجيرة: