&اقترب سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك من حسم لقب " رالي حائل الدولي 2016 م " لنجاحه في توسيع صدارته مع نهاية مجريات المرحلة الثالثة التي أقيمت الأحد لمسافة 206.40 كيلومتر بدأت من شوط وانتهت في جبة.

وسجل الراجحي أسرع زمن بلغ 2:22:56 ساعة في المرحلة الصحراوية ، حيث تغلّب على أقرب منافسيه بأفضلية زمنية نحو ساعة في المجموع العام ، وشهدت المرحلة صعود السعودي راجح الشمّري إلى المركز الثاني في الترتيب العام بعد تسجيله لخامس أسرع زمن ويتصدر بذلك فئة "تي2" ، فيما فقد السعودي خالد الفريحي المركز الثاني في الترتيب العام بعدما تأخّر في الانطلاق ، كما تقدم أحمد عبدالله الشهيل إلى المركز الثالث في الترتيب العام أمام فارس المشنا، بينما، حلّ السائق اللّبناني إميل خنيصر بالمركز الخامس والثاني على فئة " تي 2 " .
&
وتعرّض سائق فريق حرس الحدود يحيى حلوي ومساعده فهد السفياني لإخلاء جوي بعد تعرضهم لحادث وهم في حالة مستقرة ، إذ تمكن 32 سائقاً من دخول المرحلة من أصلي 42 سائق في قائمة المشاركين بالمرحلة، وحافظ عبدالمجيد الخليفي على صدارته ضمن فئة الكواد ليصل الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 10 دقائق و21 ثانية .
&
وتختتم غداً منافسات الرالي بالمرحلة الأخيرة التي تنطلق من منطقة الفرحانية إلى ضبع قناء بمسافة إجمالية 177 كيلومتراً مع مرحلة وصل تؤدي الى النهائية مسافتها 54،91 كيلومتر .