&نفي خوان بنتو دا كوستا، رئيس نادي بورتو البرتغالي، مزاعم &بانتقاده لحارس مرمى فريقه، الدولي الإسباني إيكر كاسياس ووصفه بالصفقة الفاشلة.

وقال بنتو دا كوستا في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي لنادي بورتو "الأمر بيد كاسياس، ولقد أخبرناه أننا نريد تمديد التعاقد معه لموسم آخر لأننا نقتنع به وبقدراته".
&
وأضاف دا كوستا: "التقارير التي أثيرت في إسبانيا مضحكة جداً، إذ أنهم يزعمون أنني هاجمت كاسياس أثناء تناولي للعشاء مع أحد كبار مشجعين بورتو الذي لم أقابله أبدا في حياتي".
&
وتابع &رئيس بورتو &مستعجباً: "المشكلة أن هذا المشجع حين سألت عليه، وجدت أنه توفى منذ عامين في الأساس".
&
وكانت صحيفة "الكونفدينسيال" الإسبانية قد ذكرت أنّ رئيس نادي بورتو يرى أن الحارس الإسباني المخضرم قد قدم موسما سيئا للغاية مشيرا إلى أنه لم يرتقي للتوقعات.
&
ونشرت الصحيفة تصريحات منسوبة لرئيس نادي بورتو بينتو دا كوستا أشار من خلالها إلى أن بقاء كاسياس في البرتغال لن يستمر طويلاً: "التعاقد مع كاسياس كان خطأ كبيرا، لم يرتق لتوقعاتنا، وتسبب في خسارتنا لمباريات. لقد تسبب في فقدان الفريق الكثير من النقاط في الدوري والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا ، كما ان راتبه غير مناسب للنادي ولا يمكن تحمله، سمعت أن نادي نيويورك سيتي يرغب في ضمه، هذه الصفقة التجارية ستكون أفضل ما قمت به لبورتو".
&
وكان كاسياس قد انضم لنادي بورتو في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، ويرتبط مع النادي البرتغالي بعقد يمتد حتى عام 2017.
&
ويحتل بورتو المركز الثالث في ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم ، برصيد 58 نقطة،وبفارق 4 نقاط عن سبورتنغ لشبونة في المركز الثاني، و6 نقاط عن بنفيكا &المتصدر.&