تلقى الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي، صدمة كبيرة، بعدما كشفت بعض وسائل الإعلام عن أن بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو يرى أن التعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق، كان فشلاً ذريعاً، مشيرا إلى أن بقاء القديس في صفوف الفريق لن يستمر طويلا.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "الكونفدينسيال" الإسبانية أن رئيس نادي بورتو يرى أن الحارس الإسباني المخضرم قد قدم موسما سيئا للغاية مشيرا إلى أنه لم يرتقي للتوقعات.

ونشرت الصحيفة تصريحات خاصة لرئيس نادي بورتو بينتو دا كوستا أشار من خلالها إلى أن بقاء كاسياس في البرتغال لن يستمر طويلا خصوصا بعد المستويات المتذبذبة التي قدمها الحارس الإسباني.

وقال رئيس النادي البرتغالي: "التعاقد مع كاسياس كان خطأ كبيرا، لم يرتق لتوقعاتنا، وتسبب في خسارتنا لمباريات".

وأضاف "تسبب في فقدان الفريق الكثير من النقاط في الدوري والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا".

وتابع "راتبه غير منساب للنادي ولا يمكن تحمله، سمعت أن نادي نيويورك سيتي يرغب في ضمه، هذه الصفقة التجارية ستكون أفضل ما قمت به لبورتو".

وكان كاسياس قد انتقل إلى بورتو في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، ويرتبط مع النادي البرتغالي بعقد يمتد حتى عام 2017، ولكن هناك اعتقاد سائد بأن النادي سيتخلى عن اللاعب في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن تقارير في الصحافة البرتغالية كانت قد أشارت في الاسبوع الماضي إلى أن الإعلامية الإسبانية سارة كاربونيرو زوجة كاسياس قد حثت زوجها على الرحيل عن بورتو بسبب الكراهية.

&