قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عادل القديس إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني الرقم القياسي لنظيره الإيطالي جان لويجي بوفون في عدد المباريات التي يتمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه في مباريات التصفيات أو النهائيات.

وجاء رقم الحارس المخضرم بعدما شارك في تشكيلة منتخب إسبانيا الأساسية أمام لوكسمبورغ في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات يورو 2016 ونجح خلالها في الخروج فائزاً برباعية فيما لم تهتز شباكه بأي هدف ليضمن تأهله مباشرة إلى النهائيات القارية في فرنسا الصيف المقبل.
&
ووصل كاسياس الذي انتقل في سوق الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد سنوات طويلة في حماية عرين ريال مدريد الإسباني إلى المباراة رقم 28 التي حافظ فيها على نظافة شباكه ليعادل رقم المخضرم الآخر بوفون.
&
ويمتلك الحارسان الكبيران فرصة كبيرة لزيادة عدد المباريات بشكل لافت في ظل اعتماد المدربين فيسنتي ديل بوسكي وأنطونيو كونتي عليها بشكل أساسي في أغلب مباريات الماتادور والأزوري على التوالي.
&
وانضمت إسبانيا إلى ركب المنتخبات الأوروبية التي حجزت مقاعدها في يورو فرنسا فيما لم تضمن بعد إيطاليا التأهل مباشرة في ظل انتظار مواجهتها مساء اليوم السبت أمام أذربيجان في العاصمة باكو.
&