&واصل اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي إثارة الانتباه بمشاكله وشجاراته &داخل الميدان مع لاعبي الفرق المنافسة. وكان الضحية هذه المرة زميله وقائده في منتخب "لاورخا"، ايكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي.

وقد حدث الشجار بين اللاعبين الإسبانيين خلال المباراة التي جرت ،مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج " بالعاصمة البريطانية لندن، لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وكل شيء بدأ في الدقيقة 19 حين توجه دييغو كوستا نحو كرة وصلته من زميله إلى منطقة عمليات فريق بورتو ، إلّا انّ الحارس كاسياس كان الأسرع للحاق بالكرة وإبعاد الخطر عن مرماه.
&
ولم يتقبل دييغو كوستا تفوق "مواطنه" عليه في تلك اللقطة، فقام بإعاقة ايكر كاسياس أثناء سيره، الأمر الذي أثار غضب الأخير فحدثت مناوشة بين الغريمين، قبل أن تنتهي بتدخل كل من مدافع فريق بورتو، مايكون، وحكم المباراة،التركي كونيت شاكير، الذي منح البطاقة الصفراء لدييغو كوستا.
&
للتذكير فقد انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من ماركانو ضد مراماه (د 12) و ويليان ( د52)، ما سمح للنادي الإنكليزي بتصدر المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، متقدماً على دينامو كييف الأوكراني (11 نقطة)، فيما أقصي فريق بورتو من المسابقة الأوروبية باحتلاله المرتبة الثالثة بمجموع 10 نقاط.
&
شاهد اللقطة :&