&نشر متوسط ميدان نادي تشيلسي البرازيلي ويليان مقطع فيديو عبر موقعه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنيستغرام" ، تحدث من خلاله عن العديد من الجوانب التي تتعلق بوضعيته وووضعية ناديه الذي يعاني الأمرين هذا الموسم بسبب النتائج السلبية، في وقت يقدم مستويات كبيرة ويظهر بمردود فني عالٍ.

وأشاد ويليان خلال الحوار بزميله في البلوز المهاجم الإسباني دييغو كوستا التي كانت تصرفاته دائماً مثيرة للجدل في الأوساط الإعلامية، حيث علق عنه بقوله "إنه شخص خفيف الظل، ويستحيل على اي لاعب ان يتمالك نفسه من الضحك عندما يشاهده، وهو عكس ما يعرف عنه في الملاعب من طباع توصف على أنها سيئة مثل إدعائه للإصابة أو استعماله لقوته الجسدية في التعامل مع المنافسين"، موضحاً بأنه "شخص مرح يثير الضحك وسط زملائه اللاعبين".
&
كما أوضح ويليان بأنه لا يشعر في الوقت الحالي بالراحة النفسية على الصعيد الإعلامي، بسبب عدم اعتياده على الإدلاء بحوارات أو تصريحات باللغة الإنكليزية ، حيث كان يستخدم اللغة البرتغالية والإسبانية في مسيرته قبل انتقاله الى إنكلترا.
&
وعن تقليعة شعره المميزة، علق ويليان قائلاً:"تسريحها يتطلب مني وقتاً كبيراً"، مضيفاً بأنه غير مستعد لتوزيع خصلات من شعره على معجبيه أو على عشاق البلوز.
&
شاهد الفيديو :&