تساءلت صحيفة "أس" الإسبانية عما إذا كان سيلعب إيكر كاسياس الحارس الحالي لريال مدريد، ضد فريقه الملكي في حال انتقاله إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان موقع توتو ميركاتو الإيطالي قد أكد ان نادي روما اتصل بوكيل اعمال الحارس الاسباني ايكر كاسياس بشكل مباشر من اجل سؤاله عن امكانية انتقال موكله الى العاصمة الايطالية روما في الموسم المقبل.

ووفقا للموقع فان نادي روما لديه عائق وحيد امام اتمام تعاقده مع ايكر كاسياس وهو عدم قدرته على دفع راتب يفوق 3 مليون يورو للحارس المخضرم والذي يصل راتبه مع ريال مدريد الى 7 مليون يورو سنويا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المباراة الأولى لريال مدريد خلال تحضيراته للموسم الكروي الجديد، ستكون ضد روما الإيطالي في الثامن عشر من شهر يوليو المقبل في مدينة ملبورن الأسترالية، وبالتالي من الممكن أن يكون ريال مدريد هو الخصم الأول لكاسياس الذي يلعب مع الفريق الملكي منذ 25 عاما.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن كتيبة المدرب رافائيل بينيتيز ستعود للتدريبات استعدادا للموسم الجديد في العاشر من يوليو المقبل، في حين سيعود روما للتدريبات قبل ريال مدريد مدريد بحوالي أسبوع، وخلال تلك الفترة سيتقرر مستقبل الحارس المخضرم إما بالبقاء في سانتياغو بيرنابيو أو الرحيل إلى روما الإيطالي أو أحد الأندية الأخرى.

ولفتت الصحيفة إلى أن لفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لروما يرى أن التعاقد مع الحارس الإسباني أولوية بالنسبة للفريق خلال هذا الصيف لكي يخلف الحارس مورجان دي سانكتيس البالغ من العمر 38 عاما.

جدير بالذكر أن غالبية التقارير تشير إلى قرب رحيل كاسياس عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة النادي الملكي القوية في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.