يسعى ريال مدريد الاسباني، بطل اوروبا عشر مرات، لاستقدام حارس مرمى اسبانيول فرانسيسكو "كيكو" كاسيا للحلول بدلا من الدولي ايكر كاسياس المرشح للانتقال الى بورتو البرتغالي بحسب ما ذكرت اذاعة "كادينا كوبي" المحلية.
&
واضافت الاذاعة ان الدولي كاسيا، الذي نشأ في اكاديمية ريال مدريد، اصبح قريبا جدا من الانتقال الى صفوف القلعة البيضاء.
&
وحمل كاسيا (28 عاما) الوان قادش وكارتاخينا على سبيل الاعارة، ويقدر انتقاله بـ3 ملايين يورو الى تشكيلة المدرب رافايل بينيتيز.
&
ويأتي الحديث عن امكانية انتقال كاسيا في ظل الصعوبات التي يواجهها قدوم دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الانكليزي، وبحال نجاحه سيتنافس مع الكوستاريكي كيلور نافاس.
&
وعلى سبيل الدعابة، تشير وسائل الاعلام المحلية ان جماهير ريال مدريد لن تتكبد شراء قميص جديد لحارس الفريق الملكي، اذ ستحتفظ بقميص كاسياس مع ازالة الحرف الاخير منه.
&
وسبق لكاسياس ان خسر مكانه في التشكيلة الاساسية تحت اشراف المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو وهذا الامر اثر على مستواه وساهم في الاداء المهزوز الذي قدمه في مونديال الصيف الماضي حين تنازلت اسبانيا عن لقبها العالمي بخروجها من الدور الاول.
&
وتعاقد ريال الصيف الماضي مع الحارس الكوستاريكي نافاس الذي انتزع مكانه في التشكيلة الاساسية في الكثير من المباريات، لكن كاسياس عاد وكسب مركزه خلال موسم مخيب جدا لفريقه الذي خرج خالي الوفاض ما تسبب في الاطاحة بالمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي والتعاقد مع بينيتيز.
&
&