تحوّل النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي، إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في وسائل الإعلام العالمية، وبين الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام فيتوريا غيمارايش، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري البرتغالي.

وأهدر بورتو فرصة اللحاق ببنفيكا الى المركز الثاني بسقوطه المفاجئ أمام مضيفه فيتوريا غيمارايش بهدف وحيد سجله العاجي باكاري بوبا ساريه اثر خطأ فادح للحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس في التقاط كرة عالية، وهو ما استغله اللاعب العاجي بعدما استدار حول نفسه وسددها من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

وحملت وسائل الإعلام البرتغالية، الحارس الإسباني إيكر كاسياس مسؤولية خسارة بورتو لتلك المباراة، حيث عنونت صحيفة "كوريو دي مانيا" صفحتها الرئيسية: "خطأ فادح لكاسياس يؤخر التنانين"، فيما وصفت صحف برتغالية أخرى لقطة كاسياس الغريبة بأنها خطأ كبير ويد منزلقة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن خطأ كاسياس الفادح أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتهكم، حيث رأى بعض المغردون أن حارس ريال مدريد السابق، لم يعد أن يحمي عرين أي فريق، ومن الأفضل له اعتزال كرة القدم نهائيا، احتراما لمسيرته الحافلة.

يشار إلى أن هذه الخسارة هي الثانية لبورتو هذا الموسم بعد الأولى أمام سبورتينغ لشبونة فتراجع الى المركز الثالث خلف سبورتينغ لشبونة وبنفيكا، بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة.

شاهد الفيديو: