قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أزيح الستار عن تفاصيل عقد النجم الهولندي الشاب ممفيس ديباي مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من إيندهوفن الهولندي
وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن الدولي الهولندي سيتقاضى راتباً قدره 5.2 مليون جنيه استرليني مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول ما بين يوليو من عام 2015 حتى يونيو من العام الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الراتب السنوي للنجم الهولندي الشاب سوف ينخفض إلى 3.9 مليون جنيه استرليني فيما تبقى من مواسم في عقده الحالي مع اليونايتد.

وأشارت إلى أن الراتب الأساسي لديباي مع الشياطين الحمر بدون المكافآت المالية سوف يزيد بمقدار 1.3 مليون باوند في كل موسم يصل إليه الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى إدارة اليونايتد سوف تدفع 500 ألف جنيه استرليني حال استمر ديباي ضمن صفوف الفريق بداية من موسم 2018/2019 فيما يتقاضى 20 ألف باوند في كل مباراة يبدأها أساسياً بينما ينال 10 آلاف باوند في حال عزز صفوف فريق من على مقاعد البدلاء.

أوضحت أن إدارة النادي الإنكليزي ستدفع 250 ألف باوند في حال خاض اللاعب 20 مباراة أساسياً في أي موسم من عقد الحالي بينما سيتقاضى 250 ألف جنيه أخرى في حال وصل إلى 40 مباراة في الموسم الحالي.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن النجم الهولندي سوف ينال مليون باوند في حال تمكن من الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بينما سيحصل على 500 ألف جنيه في حال جاء ثانياً أو ثالثاً في التصويت النهائي مقابل نيله 100 ألف جنيه في حال تواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة الذهبية.

شاهد صور للعقد المسرب :&
&

&

&

&&&

&
&