ناشد أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت مواطنه الشاب ممفيس ديباي جناح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتركيز مع فريقه وعدم الانتباه إلى حياة الترف وسيارات رولز رويس.
&
وقال رود خوليت خلال مقال له في صحيفة تيليغراف الهولندية إنه معجب بالدولي الهولندي الشاب ممفيس ديباي وسيبقى مؤمناً به لكن عليه الاتجاه إلى الواقع.
&
وأضاف أنه على ديباي أن يفعل شيئاً قبل أن يتم وصفه بأنه أفشل صفقة في الدوري الإنكليزي الممتاز لعام 2015 بعدما انتدبه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف إيندهوفن في صفقة بلغت 25 مليون جنيه استرليني.
&
وأشار إلى أن ديباي يحتاج لتقديم أفضل ما يملك لأن لديه القدرات الفنية الكافة لإبراز نفسه بالشكل المطلوب في النصف الثاني من الموسم الجاري.
&
وأوضح خوليت أنه في حال أبقي ديباي تركيزه على كرة القدم وابتعد عن عالم الشهرة وسيارات رولز رويس سوف يكون "الأفضل" بكل تأكيد.
&
وأبدى أسفه خوليت أنه سيكون من العار &أن يضيع لاعب مثل ديباي بسبب بعض الأمور التافهة البعيدة عن المستطيل الأخضر.
&
وكان الدولي الهولندي قد اعترف بصعوبة التكيف مع الكرة الإنكليزية بعد إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب إيندهوفن حيث بدأ اللاعب الموسم بشكل جيد قبل أن يتراجع أدائه بشكل لافت.
&
وكانت تقارير صحفية هولندية قد كشفت أن ديباي قد دخل في مشادة كلامية مع زميله في المنتخب روبن فان بيرسي وسخر من قرار انتقاله إلى صفوف فنربغشة التركي بعد رحيله عن الشياطين الحمر في الصيف الماضي.
&