نفى دينيس ديباي والد النجم الهولندي ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي، ادعاءات نجله الذي سبق له أن أكد أن والده تخلى عنه وهو في الرابعة من عمره، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يفتقد نجله بشدة، ويتمنى عودة العلاقة بينهما.

وكان ممفيس ديباي قد أكد أنه فضل عدم وضع اسم والده على قميصه مع الشياطين الحمر، وتفضيله استخدام اسمه الأول فقط، لسبب أن والده تخلى عنه وعن أسرته قبل 17 عاما، حين كان في الرابعة من عمره.

لكن دينيس ديباي (50 عاما) أصر على أنه لم يتخلى عن نجله ديباي، وأبدى رغبته في إعادة العلاقة معه لاعب ايندهوفن الهولندي السابق ومع عائلته.

وقال دينيس ديباي في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أتمنى أن تعود العلاقة بيننا، إنه ابني وأنا أحبه، أنا لم أتركه، هذا غير صحيح، أنا أول من أعطاه كرة قدم".

وأشار دينيس ديباي إلى أنه يتوسل إلى نجله ممفيس من أجل أن تعود العلاقة قوية بينهما، طالباً منه العفو والسماح، ونسيان كل ما مضى.

وأضاف "أصابني الذهول عندما رأيته في مقطع فيديو على موقع يوتيوب يقول فيه أنه لا يريد أن يضع اسمي على ظهر قميصه، لأنني تركت الأسرة عندما بلغ 4 أعوام، ولم يراني بعدها، وبالرغم من ذلك أتمنى أن ألتقي معه مرة أخرى، أنا أفتقده كثيراً".

وكان النجم الهولندي قد كشف عن السبب الرئيسي وراء عدم وضع اسم والده على قميصه مع الشياطين الحمر، وتفضيله استخدام اسمه الأول فقط، وقال: "أفضل دائما استخدام اسمي الاول على القمصان، لأن والدي تركني وترك عائلتي وأنا في عمر أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين لم نسمع عنه أي شيء، وهذا سبب كافي لعدم وضع اسمي على القميص، هذه أشياء جزء من حياتي، وليست جزء من كرة القدم، أنا أمتلك حياة بعيدا عن الملاعب، والدي هجرنا وتركنا ونحن صغار".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع ممفيس من ايندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

&