كشف النجم الهولندي ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي عن السبب الرئيسي وراء عدم وضع اسم والده على قميصه مع الشياطين الحمر، وتفضيله استخدام اسمه الأول فقط.

وقال ممفيس في مقابلة مطولة مع صحيفة " ديلي ميل" البريطانية :" أفضل دائما استخدام اسمي الاول على القمصان، لأن والدي تركني وترك عائلتي وأنا في عمر أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين لم نسمع عنه أي شيء، وهذا سبب كافي لعدم وضع اسمي على القميص".

وأضاف "هذه أشياء جزء من حياتي، وليست جزء من كرة القدم، أنا أمتلك حياة بعيدا عن الملاعب، والدي هجرنا وتركنا ونحن صغار".

وتابع:" مررت بمواقف جعلتني أقوى، كما أنني استمتع بالوشوم، أنا شخص أتصرف بطبيعتي، ويجب على الجميع احترام ذلك".

كما كشفت الصحيفة البريطانية عن تفاصيل أخرى عن شخصية النجم الهولندي أبرزها علاقته العاطفية مع المغنية كريس براون، واهتمامه بالوشوم لدرجة أنه قام بعمل وشم تحت شفتيه من الداخل، فضلا عن اهتمامه برياضة المصارعة وعشقه للسيارات الرياضية وتربية الحيوانات.

ولفتت الصحيفة إلى أن ممفيس يتميز ببراعته بتصويب الركلات الحرة على غرار تصويبات نجمي الشياطين الحمر السابقين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنكليزي ديفيد بيكهام، علما أنه سجل العديد من الأهداف بهذه الطريقة في الموسم الماضي مع أيندهوفن.

وأصبح الجناح الهولندي حديث وسائل الإعلام البريطانية يوم الثلاثاء بعدما ساهم في قطع مانشستر يونايتد شوطاً كبيراً في بلوغ دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد في ذهاب الدور الفاصل، حيث سجل الهولندي ثنائية.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع ممفيس من ايندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

&