&يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مطاردته لجناح إيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية أن فريق الشياطين الحمر يبدي اهتماما قويا بالظفر بخدمات الدولي الهولندي الشاب ممفيس ديباي من ناديه إيندهوفن في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الهولندي أقر أن نجمه الشاب يمتلك خيار الرحيل عن متصدر جدول ترتيب البطولة الهولندية إلى أحد الأندية الأوروبية.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال يعرف قدرات ديباي جيداً لأنه اعتمد عليه خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف &2014.
&
ولفتت إلى أن المدير الرياضي في إيندهوفن تون جيربراندس أبلغ وسائل الإعلام أن الثنائي ديباي وجيورجينو وينالدوم من المتوقع رحيلهم عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.
&
وأوضح أن توتنهام هوتسبير عرض في الانتقالات السابقة دفع 20 مليون يورو مقابل نقل اللاعب إلى ملعب وايت هارت لين لكن إدارة إيندهوفن رفضت العرض وقررت بقائه ضمن صفوف الفري.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إدارة اليونايتد وضعت مبلغ 150 مليون جنيه استرليني تحت تصرف فان غال من أجل القيام بصفقات جديدة في الصيف القادم على غرار ما حدث بداية الموسم الحالي عندما ضم كل من فالكاو ودي ماريا وروخو وهيريرا ولوك شاو ودالي بليند إلى ملعب أولد ترافورد.
&