يرغب الجهاز الفني لنادي توتنهام الانكليزي بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو الاستغناء عن خدمات الدولي التوغولي مانويل أديبايور خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مدرب توتنهام بوتشينيو يعتزم الإطاحة بالتوغولي أديبايور من خط هجوم السبيرو والتخلص منه نهائياً في الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي التوغولي ناشد جماهير النادي اللندني وملعب وايت هارت لين بالوقوف إلى جانبه ومساندته هو وزملائه في المباريات المقبلة.
&
وأشارت إلى أن النجم التوغولي بات عليه ضرورة الاستماع إلى العروض المقدمة إليه من الأندية الأوروبية في فترة الشتاء واختيار أنسبها لغلق صفحة توتنهام.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي اللندني سيواجه مشكلة حقيقية وهي العثور على نادٍ قادر على دفع راتب المهاجم التوغولي الكبير الذي يقدر بـ 170 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
&
وينتهي عقد أديبايور مع النادي اللندني صيف عام 2016 ما يعني ضرورة بيعه خلال الموسم الحالي كي يتجنب توتنهام التفريط به بشكل مجاني في الموسم المقبل.
&
وأوضحت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتيني الشاب لتوتنهام يخطط للتوقيع مع مهاجم ساوثهامبتون جاي رودريغيز لتعويض رحيل أديبايور المتوقع مع مواصلة الاعتماد على الإسباني روبيرتو سولدادو والشاب هاري كين في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&