&كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وقوع شجار لفظي عنيف بين الدولي الهولندي المخضرم روبين فان بيرسي ومواطنه الشاب ممفيس ديباي خلال في أحد التجمعات التدريبية السابقة للطواحين الهولندية.

وذكرت صحيفة التليغراف البريطانية أن اشتباك لفظي عنيف وقع بين نجم أرسنال ومانشستر يونايتد سابقاً روبين فان بيرسي ومواطنه الشاب ممفيس ديباي لاعب إيندهوفن السابق الذي انضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف الشياطين الحُمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن قائد المنتخب الهولندي فان بيرسي شعر بالغضب الشديد من زميله ديباي في تمرين سابق للطواحين بسبب عدم قيام الأخير بتمرير الكرة له في مساحة فارغة حيث فضل لاعب اليونايتد حالياً لعبها بالكعب للاعب ثالث وهو غايرو ريديفالد.
&
وأشارت إلى أن فان بيرسي استشاط غضباً من تصرف ديباي موجهاً سؤالاً له مفاده "هل تعتقد بذلك أنك تكون لاعباً كبيراً بهذا التصرف؟!" ليرد عليه نجم إيندهوفن السابق بطريقة ساخرة وتهكمية :"وهل يلعب الكبار في فنربغشة التركي؟!".
&
وكان مانشستر يونايتد قد وافق على بيع نجمه المخضرم فان بيرسي في الصيف الماضي من أجل الانضمام إلى صفوف فنربغشة أحد أبرز الأندية التركية مقابل مبلغ مالي زهيد.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة يحاول التعاقد مع فان بيرسي لتعزيز هجومه في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل النقص العددي الواضح في خط المقدمة بعد بيع بيدرو رودريغيز إلى تشلسي الإنكليزي دون تعويضه بلاعب آخر.
&
وفشلت هولندا التي حلت ثالثة في مونديال البرازيل 2014 في بلوغ نهائيات كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها في فرنسا صيف العام المقبل لصالح منتخبات أقل قوة وهي آيسلندا والتشيك فيما تأهلت تركيا كأفضل ثالث في المجموعات.
&