&يبحث نادي برشلونة الإسباني عن بعض اللاعبين القادرين على تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل لتعويض النقص الحاد في قائمته بسبب عقوبة الفيفا المفروضة عليه لفترتين متتاليتين من الميركاتو والإصابات الكثيرة التي ضربت فريق المدرب لويس إنريكي منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدير الرياضي في برشلونة روبرت فيرنانديز تواجد في مباراة هولندا وجمهورية التشيك الثلاثاء الماضي من أجل متابعة النجم الهولندي المخضرم روبين فان بيرسي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا صيف 2016.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدير الرياضي في برشلونة يرى في روبين فان بيرسي صفقة جيدة لتعزيز خط هجوم البلوغرانا لعدة أسباب من بينها أدائه اللافت مع الأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها وتسجيله أهدافاً كثيرة علاوة على أن قيمة انتقاله إلى ملعب كامب نو لن تكون كبيرة إذ على الأرجح ستبلغ 3.5 مليون دولار فقط.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يبحث عن صفقات بمبالغ مالية زهيدة بسبب تقيده بمبلغ الـ10 ملايين يورو عطفاً على قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن اللعب المالي النظيف.
&
ولفتت إلى أن الدولي الهولندي يرتبط حالياً بعقد لمدة موسمين مع نادي فنربغشة التركي الذي انضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأوضحت أن فان بيرسي لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق التركي ويرغب في مغادرته نحو نادٍ جديد قبل الإقدام على خطوة اعتزال كرة القدم بصورة نهائية.
&
&