قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع النجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع المهاجم الهولندي في الميركاتو الصيفي الحالي، ليخلف المكسيكي خافير هيرنانديز "تشيتشاريتو" في الخط الامامي للفريق الأبيض.

ولفتت الصحيفة إلى أن بينيتيز حاول منذ استلامه مهمة الإشراف على الفريق الملكي، إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللعب كرأس حربة في الموسم المقبل، وأن يكون المهاجم الأول للفريق، وهو ما رفضه اللاعب مفضلا البقاء في مكانه.

ودفع رفض النجم البرتغالي اللعب في مركز رأس الحربة، المدرب الإسباني للبحث عن رأس حربة جديد لمساندة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، خصوصا بعد انتهاء فترة إعارة تشيتشاريتو.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب الإسباني يرى أن المهاجم الهولندي البالغ من العمر 31 عاما سيكون الخليفة المثالي لتشيتشاريتو، ومرافقة بنزيمة في الهجوم.

وكانت تقارير صحفية بريطانية ذكرت ان اللاعب الدولي الهولندي روبن فان بيرسي، يدرس بجدية الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، علما أنه يتبقى في عقده مع الشياطين الحمر عاماً واحداً ولم يفاتحه أحد في تمديد العقد الذي ينتهي في صيف 2016.

وكان فان بيرسي أحد العوامل الأساسية في تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في أول موسم له مع "المانيو" بعد رحيله عن آرسنال، ولكن أداء المهاجم الهولندي تراجع في الموسمين الماضيين حيث لم ينل مانشستر يونايتد أي لقب.

&