يبدو أن وجهة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم المقبل ستكون نحو مانشستر يونايتد الإنكليزي في حال رحيل مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم لحالي، لن يعارض على الانتقال إلى مانشستر يونايتد في حال رحيل فان غال.

ووفقا للشبكة البريطانية فإن العملاق السويدي اشترط رحيل المدرب الهولندي، من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي.

وسبق للمدرب الهولندي أن رفض فكرة انضمام إبراهيموفيتش إلى الشياطين الحمر، معللا ذلك بأن الفريق بحاجة إلى لمواهب الشابة والعناصر الصاعدة لبناء فريق قادر على المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية.

وسبق لفان غال وإبراهيموفيتش أن تصادما خلال تواجدهما معا في صفوف&&أياكس أمستردام الهولندي، انتهى برحيل المهاجم السويدي الى يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي تسبب في عداء بين الثنائي.

وسبق للعملاق السويدي أن ألقى بظلال الشك حول مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث صرح بعد قيادة فريقه للقب الدوري، قائلا: "في الوقت الحالي لن اكون في صفوف باريس سان جرمان الموسم المقبل".

وعلى الرغم من أن رئيس نادي سان جرمان القطري ناصر الخليفي أكد بانه يريد الاحتفاظ بخدمات النجم السويدي، إلا أن التقارير تشير إلى رحيل زلاتان في نهاية الموسم مع انتهاء عقده.

كما رجحت بعض التقارير البريطانية إمكانية انتقال إبراهيموفيتش إلى تشيلسي، أو العودة لفريقه السابق ميلان الإيطالي أو الانتقال لأحد الدوريين الصيني أو الأمريكي لإنهاء مسيرته الكروية هناك.